بعد التعادل مع نيوكاسل

كلوب يحرج ليفربول

السبت ٢٤ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٩:٢٥ مساءً
كلوب يحرج ليفربول
المواطن - محمد سمعه

أحرج المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ ليفربول الإنجليزي، لاعبيه وذلك بعد التعادل مع فريق نيوكاسل يونايتد ظهر اليوم السبت في الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي.

فرص ليفربول في التأهل لدوري الأبطال تقل:

وفقد الريدز نقطتين، مما يضعف موقفه في اقتناص المركز الرابع المؤهل لـ دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2021/ 2022.

وتحدث كلوب بعد المباراة قائلًا: “نيوكاسل استحق تسجيل هدف التعادل لأننا لم نلعب بشكل جيد للفوز، صحيح أن نيوكاسل سجل هدفًا ثم تم إلغاؤه، ولكنهم سجلوا هدفًا آخر، واستحقوا التعادل به، هذه نتيجة لا يمكن التفكير فيها أو تقبلها”.

ليفربول ونيوكاسل
@LFC

وأضاف مدرب ليفربول: “صنعنا الكثير من الفرص في المباراة، ولم ننجح في استغلال أي واحدة منهم من أجل إحراز الهدف الثاني، وربما يمكنني القول إن فريقي لا يستحق اللعب في دوري أبطال أوروبا، سنرى ماذا سيحدث لنا بنهاية الموسم”.

الريدز لم يستغل تقدمه:

وكان المصري محمد صلاح بادر بالتسجيل لفريق الريدز بالدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، ثم تعادل اللاعب جوزيف ويلوك بالدقيقة الـ93، بعد خطأ قاتل من اللاعب البرازيلي فابينيو مدافع الريدز.

وبعد نهاية المباراة، يتواجد الريدز بالمركز السادس برصيد 54 نقطة، أما نيوكاسل يونايتد فيتواجد بالمركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة.

وكان ليفربول ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد نادي ريال مدريد الإسباني من دور الثمانية، بمجموع 3 أهداف لهدف في المباراتين.

ليفربول ونيوكاسل
المصدر – @LFC