في السلم والحرب.. رجال القوات المسلحة مثال يحتذى في الأمانة والإخلاص والوفاء
تؤكد وزارة الدفاع دائمًا وأبدًا على ثقتها برجال القوات المسلحة في كل قطاعاتها

في السلم والحرب.. رجال القوات المسلحة مثال يحتذى في الأمانة والإخلاص والوفاء

الساعة 9:59 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
في السلم والحرب.. رجال القوات المسلحة مثال يحتذى في الأمانة والإخلاص والوفاء
المواطن - الرياض

بطولات وملاحم يجسدها أبطال القوات المسلحة والجنود المرابطون بالحد الجنوبي، دفاعًا عن قبلة المسلمين، والذود عن الدين والوطن ضد من تسول له نفسه المساس بتراب هذا الوطن الغالي.

تضحيات تتجسد في أرض الملاحم والفداء، تؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أن مصير كل من يقترب من الشريط الحدودي بالحد الجنوبي للوطن، هو السحق بأيدي أبطال الوطن والعيون الساهرة على الحدود.

استتباب الأمن والأمان بالحد الجنوبي:

والناظر إلى امتداد الشريط الحدودي بالحد الجنوبي، يرى مدى استتباب الأمن والأمان والسيطرة الأمنية الكاملة من قبل الجهات الأمنية وقوات الجيش ومن رجال حرس الحدود والعمليات المشتركة من القوات العسكرية الباسلة.

فخر واعتزاز دفاعاً عن الدين والوطن:

ويؤكد منسوبو القوات المسلحة المرابطون بالشريط الحدودي مشاعر الفخر والاعتزاز وهم يقومون بواجبهم الديني والوطني في الدفاع عن بلد الحرمين الشريفين، وصد الأعداء الذين يحاولون النيل من أمن الوطن وسلامة أراضيه وتلقينهم الدروس القاسية لتكون عظة وعبرة لهم ولكل من يقفون خلفهم، راجين العون والنصر من الله عز وجل، فاللهم نصرك المبين لجنودنا المرابطين على الحدود كن معهم ومدهم بالعون والقوة وسدد رميهم اللهم اجعل ما يخافونه بردًا وسلامًا عليهم، اللهم ردهم لنا سالمين غانمين رافعين راية التوحيد عاليًا يا أرحم الراحمين.

ثقة وزارة الدفاع برجال القوات المسلحة:

وتؤكد وزارة الدفاع دائمًا وأبدًا، على ثقتها برجال القوات المسلحة السعودية، وهو الأمر الذي يعكس المبادئ الثابتة والراسخة للمنتسبين إلى القوات المسلحة السعودية، وما يتميزون به من ولاء كبير منقطع النظير، لا تُزعزعه حوادث فردية تحصل هنا أو هناك.

وفي كل موقف ومناسبة يعبر منسوبو القوات المسلحة عن سعادتهم بنيل شرف الدفاع عن الدين والوطن بمعنويات عالية، مؤكدين على أن حدود الوطن آمنة بفضل الله تعالى، ثم بدعم وتوجيهات القيادة الرشيدة والأعمال البطولية التي يقوم بها أفراد القوات العسكرية المرابطة.

مثال يحتذى في الأمانة والصدق والإخلاص:

ويضرب رجال القوات المسلحة السعودية مثالًا يحتذى في الأمانة والصدق والإخلاص والولاء لقيادة هذا الوطن، ويشهد تاريخهم البطولي ناصع البياض بأنهم كانوا على الدوام الدرع الحصين في ردع مخططات الأعداء، والذود عن كل شبر من أراضي المملكة في أوقات السلم والحرب.


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :