كاريلي يُجهز فواز القرني
بعد إيقاف غروهي

كاريلي يُجهز فواز القرني

الساعة 12:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كاريلي يُجهز فواز القرني فواز القرني
المواطن - مروة نبيل

يسعى المدرب البرازيلي فابيو كاريلي لتجهيز حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فواز القرني بشكل مميز لمباراة الباطن المقبلة.

فواز القرني يعود للمشاركة

وعقد كاريلي اجتماعًا مع فواز القرني ومدرب حراس المرمى، أوسكار رودريجيز، قبل بداية الحصة التدريبية، مساء أمس الثلاثاء، وأكد اللاعب جاهزيته الكاملة للمشاركة في المباراة، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

ومن المنتظر أن يخضع فواز القرني تحت قيادة أوسكار إلى تدريبات مكثفة خلال الأيام المقبلة، من أجل الوقوف على جاهزيته، وتعويض غياب البرازيلي مارسيلو غروهي الموقوف لتراكم البطاقات.

ولم يُشارك القرني في أي مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، وتعود آخر مواجهة لعبها إلى الموسم الماضي أمام أولمبيك أسفي المغربي.

فواز القرني
القرني

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

ونجح العميد في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد
لاعبو العميد


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :