كلوب هاوس يعلن عن ميزة فريدة من نوعها 
تُمكن المستخدمين من ربح الأموال

كلوب هاوس يعلن عن ميزة فريدة من نوعها 

الساعة 4:11 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, العالم, حصاد اليوم
0
طباعة
كلوب هاوس يعلن عن ميزة فريدة من نوعها  كلوب هاوس
المواطن- متابعة

بدأ تطبيق كلوب هاوس ينتشر على مواقع التواصل، مستقطبا المزيد من المستخدمين، على الرغم من أنه حديث المولد، وقد أعلن التطبيق الصوتي، أنه سيطلق خاصية دفع أموال لصناع المحتوى على منصته دون أن يحصل هو على أي أموال نظير ذلك.

وأكد المسؤولون عن التطبيق أن جميع المستخدمين سيتمكنون تدريجيًا من إرسال أموال عبر التطبيق، لكنه أوضح أنه في بادئ الأمر، ستتاح خاصية تلقي المدفوعات لمجموعة اختبار صغيرة على أن تتاح بعد ذلك لآخرين، وذلك حسب وكالة رويترز.

كلوب هاوس يعلن عن ميزة فريدة من نوعها

كيفية استخدام الميزة الجديدة على كلوب هاوس

وأوضح أنه يمكن أن يرسل المستخدمون أموالا لصناع المحتوى على كلوب هاوس ممن لديهم هذه الخاصية مفعلة من خلال الدخول على ملفهم الشخصي ثم اختيار أرسل أموالا.

سترايب شريكة كلوب هاوس

كما أوضحت شبكة التواصل الاجتماعي الصوتية، أن شريكتها سترايب لخدمات الدفع الإلكتروني ستحصل رسوما بسيطة مقابل معالجة بطاقة الائتمان أو الخصم التي سيطلب التطبيق إضافتها عند محاولة الدفع الأولى.

كلوب هاوس يعلن عن ميزة فريدة من نوعها

سترايب في الشرق الأوسط

وفي الوقت نفسه قال عملاق المدفوعات الرقمية Stripe سترايب، اليوم الثلاثاء، إنه سيقوم بفتح مكتب في الإمارات، في أول توسع له في منطقة الشرق الأوسط.

وتأسست Stripe سترايب في 2010 على يد الأخوين الإيرلنديين باتريك وجون كوليسون، وتستخدمها الآن ما يربو على 50 شركة، تعالج كل منها ما يزيد عن مليار دولار سنويًا لاستقبال المدفوعات وفواتير العملاء.


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :