مفاجأة نيمار لـ برشلونة
خلال فترة الانتقالات الصيفية

مفاجأة نيمار لـ برشلونة

الساعة 1:48 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مفاجأة نيمار لـ برشلونة نيمار لاعب باريس سان جيرمان - المصدر @neymarjr
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة أعدها اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع Diario Ara الإسباني أن نيمار تحدث مجددًا مع إدارة البارشا، وذلك لدراسة العودة للنادي الكتالوني خلال الموسم المقبل.

نيمار يُضحي من أجل برشلونة

وأضاف الموقع أن نيمار متشوق للعب مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارشا، حيث أبدى النجم البرازيلي استعداده التام لتقديم تضحيات مالية وتنازلات، وذلك من أجل العودة لصفوف البارشا مجددًا.

وكان نيمار طُرد في مباراة باريس سان جيرمان ضد نادي ليل في الدوري الفرنسي، بعد احتكاكه بدون كرة مع اللاعب تياجو ديجالو مدافع فريق ليل، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل حاول اللاعب البرازيلي الاعتداء على مدافع ليل لفظيًا وبالأيدي بعد طردهما معًا في المباراة، التي انتهت بفوز ليل.

نيمار
المصدر @neymarjr

يذكر أن نيمار غادر فريق برشلونة في صيف 2017 منضمًا لـ باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، في صفقة أثارت ضجة حول العالم في ذلك الوقت.

نيمار قاد البرازيل لتحقيق الذهب

جدير بالذكر أن نيمار كان قاد المنتخب البرازيلي الأولمبي للفوز بذهبية كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية عام 2016 التي أُقيمت في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وكان البارشا ودع بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي من دور ثمن النهائي، بعد الخسارة ضد نادي باريس سان جيرمان في مجموع المباراتين.


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ترتيب السيليساو بعد الفوز بـ مباراة البرازيل ضد الإكوادور

نجح المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، تحت قيادة