بعد تلقيه أكثر من عرض

هل يرحل كاريلي عن الاتحاد؟

الأربعاء ٢٨ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١:٢٣ مساءً
هل يرحل كاريلي عن الاتحاد؟
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وتدريب فريق آخر بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي.

كاريلي مستمر مع الاتحاد

وأكدت مصادر لـ”الشرق الأوسط”، أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي اقتربت من تجديد التعاقد مع فابيو كاريلي ليستمر مع الفريق الأول لكرة القدم لفترة أطول.

وينتهي عقد كاريلي صاحب الـ47 عامًا، مع نادي الاتحاد في يونيو المقبل، وتلقى أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، إلا أنه منح العميد أولوية التجديد معه.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع المدير الفني البرازيلي فبراير عام 2020، لعقد يمتد لمدة عام ونصف، خلفًا للمدرب الهولندي هينك تين كات، الذي عانى معه الفريق من تراجع النتائج.

كاريلي مدرب الاتحاد
فابيو – المصدر spl

الاتحاد هذا الموسم

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مميز مع كاريلي، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما كان يُصارع على البقاء في المواسم الأخيرة.

على الجانب الآخر، تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”، وتأهل إلى المباراة النهائية؛ وسيواجه الرجاء البيضاوي المغربي في شهر أغسطس المقبل.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الاتحاد – المصدر spl