بعد ظهوره بشكل مميز هذا الموسم

الحزم في طريقه لدوري محمد بن سلمان

الجمعة ٢ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١:٥٨ مساءً
الحزم في طريقه لدوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم بشكل مميز في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، ليقترب من العودة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الحزم يتصدر

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم في تجاوز عقبة الجيل بالأمس برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري الدرجة الأولى، ليعزز تواجده في الصدارة.

الحزم
لاعبو الفريق في دوري الدرجة الأولى

ورفع الحزم رصيده إلى 70 نقطة، لينفرد بصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى من 29 مباراة، وبفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه فريق الفيحاء صاحب المركز الثاني.

وتمكن الفريق الحزماوي من تحقيق الفوز في 22 مباراة، وتعادل 4 مرات، وخسر في 3 مواجهات فقط، وسجل 66 هدفًا، ليكون الأقوى هجوميًا هذا الموسم، كما أنه استقبل 24 هدفًا، ليتصدر قائمة الأقوى دفاعيًا.

الحزم
لاعبو الفريق خلال منافسات دوري الدرجة الأولى

المقحم يُشيد بتصدر فريقه

وفي السياق ذاته، أعرب رئيس مجلس إدارة النادي، عبدالله المقحم عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن سعادته بتألق فريقه خلال منافسات دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، مشيدًا بدعم الجماهير والأعضاء الشرفيين.

وقال: “الحمد لله ألف مبروك رغم كل الظروف التي تصاحب الدوري عادة إلا أن الفريق واصل الثبات بكل حزم وعزم بفضل الله ووقفة أعضاء الشرف وعزيمة اللاعبين الأبطال والأجهزة الفنية والإدارية ومن قبلها دعوات المحبين، شكرًا لكل من ساندنا وفالنا الصعود والمركز الأول.. تستاهلون”.