بعد فوزه على الإنتاج الحربي

الزمالك يستغل تعثر الأهلي بذكاء

الجمعة ٢٣ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١٠:٣٦ مساءً
الزمالك يستغل تعثر الأهلي بذكاء
المواطن - محمد سمعه

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في استغلال تعثر الأهلي ضد سموحة، لينفرد بصدارة الدوري المصري الممتاز، بفارق ست نقاط عن الأهلي.

وكان الأهلي خسر أول أمس الأربعاء، ضد فريق سموحة بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث سجل محمود عبدالحليم وحسام حسن هدفي سموحة، بينما سجل حسين الشحات لـ الأهلي.

ثنائية مغربية تقود الزمالك للفوز على الإنتاج الحربي:

أما الفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فنجح في الفوز على فريق الإنتاج الحربي بثنائية دون رد، أحرزها كل من المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه حميد أحداد.

ويتواجد الزمالك حاليًّا في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، أما فريق المصري البورسعيدي، فيتواجد بالمركز الثالث برصيد 29 نقطة.

بينما يتواجد نادي الاتحاد السكندري بالمركز الرابع برصيد 28 نقطة.

طارق حامد بلقاء الزمالك والإنتاج
@ZSCOfficial_EN

جدير بالذكر أن مسؤولو الأهلي كانوا طلبوا من الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مواجهة الزمالك في الدور الثاني من الدوري المصري المقررة يوم 10 مايو المقبل.

وكشف مصدر بـ اتحاد الكرة المصري لـ”كووورة” أن مسؤولي الاتحاد تلقوا اتصالًا من مجلس إدارة الأهلي، طلبوا فيه تأجيل لقاء القمة ضد الفريق الأبيض، بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها لاعبي الأهلي.

موعد المباراة المقبلة لأبناء كارتيرون:

وسيلعب الزمالك مع فريق البنك الأهلي في الدوري المصري، مساء الاثنين المقبل، بينما يلعب النادي الأهلي غدًا السبت مع فريق إنبي.

حميد أحداد لاعب الزمالك
@ZSCOfficial_EN