بعد تألقه في أول جولتين

السومة يستهدف لقب هداف آسيا 2021

الإثنين ١٩ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢٨ مساءً
السومة يستهدف لقب هداف آسيا 2021
المواطن - مروة نبيل

يسير المهاجم السوري عمر السومة بشكل مميز في منافسات دوري أبطال آسيا 2021، وذلك على الرغم من تراجع مستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

السومة يتصدر الهدافين:

ونجح عمر السومة في تسجيل 3 أهداف خلال أول جولتين من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، حيث أحرز ثنائية الأهلي ضد الاستقلال في المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة 5/ 2، وسجل هدف التعادل ضد الدحيل القطري بالأمس.

ويسعى عمر السومة لمواصلة تألقه خلال المباريات المقبلة، أملًا في المنافسة على لقب الهداف هذا الموسم، بجانب رغبته في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور التالي من البطولة الآسيوية.

ويتصدر المهاجم الأهلاوي قائمة هدافي دوري أبطال آسيا 2021، بالتساوي مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أجمك الأوزبكي، زافار بولفانوف، وذلك بعد نهاية منافسات الجولة الثانية.

عمر السومة
مهاجم النادي الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

ترتيب هدافي دوري أبطال آسيا:

ويملك 7 لاعبين رصيد هدفين في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، وهم؛ محمد عباس زاده “تراكتور”، تشيمبا “فولاد” وشهريار موغانلو “بيرسبوليس”، بالإضافة إلى رباعي فريق الاستقلال، شيخ دياباتي، فارشيد إسماعيلي، مهدي قائدي ومحمد نادري.

وأُقيمت 20 مباراة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2021 من المجموعات الأولى وحتى الخامسة، وشهدت تسجيل 44 هدفًا، بمعدل 2.2 هدف في المواجهة الواحدة، ويُعد الاستقلال الإيراني الأقوى هجوميًّا برصيد 8 أهداف.

دوري ابطال اسيا
ترتيب الهدافين – المصدر @theAFCCL_ar