لم يكتفوا بذلك بل سخروا منها أيضًا رغم إصابتها بالخرف

الشرطة الأمريكية تتسبب في كسر يد عجوز سبعينية لسرقة 13 دولارًا 

الثلاثاء ٢٧ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١:١٤ مساءً
الشرطة الأمريكية تتسبب في كسر يد عجوز سبعينية لسرقة 13 دولارًا 
المواطن- متابعة

ألقى ضباط الشرطة الأمريكية القبض على السيدة السبعينية كارين جارنر بزعم سرقتها ما قيمته 13.88 دولارًا فقط من البضائع من متجر وول مارت في مدينة لوفلاند، ورغم إصابتها بخرف الشيخوخة إلا أنهم عاملوها بقصوى شديدة ما تسبب في إصابتها بكسر في ذراعها والتواء في الرسغ وخلع في الكتف.

وبحسب صحيفة الغارديان، فإن الضباط لم يكتفوا بذلك فقط بل أيضًا ظلوا يسخرون منها ثم ضحكوا بأصوات عالية أثناء مشاهدتهم للقطات من الكاميرا المثبتة بالسترة، وكانت السيدة اللطيفة، 73 عامًا، حينها تجلس خلف القضبان على بعد أمتار من رجال الشرطة وهي مقيدة اليدين دون تلقي رعاية طبية.

وأفاد محامي السيدة كارين بأن موكلته تعاني من خرف الشيخوخة، وبدأت قصتها عندما كانت تتسوق في سوبر ماركت الصيف الماضي، وهناك نسيت دفع مبلغ 13.88 دولار، وبناءً على طلب موظف المحل أعادت البضاعة، إلا أن أصحاب السوق ذهبوا إلى الشرطة الأمريكية وأبلغوا عن المخالفة.

الشرطة الأمريكية تتسبب في كسر يد عجوز سبعينية لسرقة 13 دولارًا 

ولاحقا صادفت دورية للشرطة السيدة وهي تقطف الزهور البرية أثناء عودتها إلى المنزل، وقاموا باعتقالها بطريقة خشنة تسببت في كسر ذراعها ورضوض في كتفها.

وبحسب موقع روسيا اليوم، فتح مكتب المدعي العام المحلي قضية جنائية ضد رجال الشرطة.

الشرطة الأمريكية تتسبب في كسر يد عجوز سبعينية لسرقة 13 دولارًا  الشرطة الأمريكية تتسبب في كسر يد عجوز سبعينية لسرقة 13 دولارًا