ساخرًا من عقوبة الانضباط على ثنائي النصر

الصرامي: 100 عقوبة على النصر كل عام !

الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:٥١ مساءً
الصرامي: 100 عقوبة على النصر كل عام !
المواطن - محمد سمعه

علق سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لـ النصر، بشكل ساخر على عقوبات لجنة الانضباط ضد النادي ولاعبيه، قائلًا بأن اللجنة تقترب من العقوبة رقم 1000 على النادي بواقع 100 عقوبة كل عام.

تغريم نجمي النصر 50 ألف ريال

وجاء رد الصرامي الساخر على لجنة الانضباط، بعد أن غرمت لاعبي العالمي، الأسترالي برادلي جونز والمدافع عبدالله مادو، 50 ألف ريال لغيابهما عن المقابلة الإعلامية Flash Interview بعد مباراة الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك.

وقال الصرامي عبر حسابه في “تويتر” : “يبدو أن عقوبات، لجنة الانضباط ضد العالمي ومشجعيه، اقتربت من الرقم 1000، بواقع 100 عقوبة كل عام”.

النصر وضمك

وتابع متحدث النصر السابق: “كم من الوقت تحتاج لجنة الانضباط، لتفسير الاختلاف في قيمة المخالفتين، رغم أن العقوبة واحدة والسبب واحد وبهم تساوي في كل شيء”.

العالمي يودع كأس الملك

وكان أصفر العاصمة خسر من الفيصلي بهدف دون رد يوم الأحد الماضي بـ كأس الملك، كما تعرض اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله للإيقاف لمدة 15 يومًا بشكل مؤقت من قبل اللجنة، قابلة للتمديد بسبب ما بدر منه تجاه اللاعب وليد الأحمد لاعب الفيصلي.

يذكر أن إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر كانت أعلنت أول أمس الجمعة، عن تعيين المدرب البرازيلي مانو مينيز لتدريب العالمي خلال الفترة المقبلة.