بعد الخسارة من غرناطة

برشلونة يُفرط في صدارة الدوري الإسباني

الخميس ٢٩ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢٤ مساءً
برشلونة يُفرط في صدارة الدوري الإسباني
المواطن - محمد سمعه

فرط نادي برشلونة في فرصة الصعود للمركز الأول في الدوري الإسباني، وذلك بعد الخسارة المفاجئة التي تعرض لها أمام غرناطة بهدفين مقابل هدف مساء اليوم الخميس بالجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني.

أحداث مباراة برشلونة وغرناطة 

وكان الشوط الأول بدأ بشكل قوي من قبل البارشا لينجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالدقيقة الـ23 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة متقنة من الفرنسي أنطوان جريزمان.

وبحث فريق غرناطة عن إحراز هدف التعادل بالشوط الأول، ولكن دون جدوى، لينتهي النصف الأول من المباراة، بتفوق البارشا بهدف دون رد.

وخلال أحداث الشوط الثاني، تراجع نادي برشلونة فنيًا وبدنيًا مما أعطى الفرصة لغرناطة لإحراز هدف التعادل عبر اللاعب داروين مانشيس بعد خطأ قاتل من جيرارد بيكيه مدافع البارشا بالدقيقة الـ64.

برشلونة ضد غرناطة
@FCBarcelona

وتواصل انهيار البارشا، ليتمكن اللاعب خورخي موليسنا من إضافة الهدف الثاني بضربة رأسية متقنة بالدقيقة الـ80.

ولم ينجح البارشا في إحراز هدف التعادل رغم المحاولات الهجومية، ليتجمد رصيد الفريق الكتالوني عند 71 نقطة بالمركز الثالث، بينما أصبح رصيد غرناطة 45 نقطة في المركز الثامن.

هدية كبيرة من غرناطة 

وقدم غرناطة هدية كبيرة، للجارين أتلتيكو مدريد وريال مدريد بعد الفوز على البارشا، حيث يلعب الأتلتيكو مع نادي إلتشي بعد غد السبت، بينما يلعب أوساسونا مع ريال مدريد أيضًا بعد غد.

ويتواجد الأتلتيكو في الصدارة برصيد 73 نقطة، بينما يحتل الريال المركز الثاني برصيد 71 نقطة.

برشلونة وغرناطة
@FCBarcelona