ثنائي الهلال في تشكيل الجولة بآسيا

الإثنين ١٩ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١٠:١٤ مساءً
ثنائي الهلال في تشكيل الجولة بآسيا
المواطن - مروة نبيل

تواجد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البيروفي أندريه كاريلو ومحمد البريك، في التشكيل المثالي لمنافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

تشكيل الجولة المثالي:

وكشف حساب بطولة دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن التشكيل المثالي للجولة الثانية، وجاء كالتالي؛ في حراس المرمى، ديراج سينغ “غوا الهندي”.

وضمت التشكيلة المثالية كلًّا من؛ مهران ديراكشان “فولاد الإيراني”، فارس جمعة “الوحدة الإماراتي”، هادي محمدي “تراكتور سازي الإيراني”، زافار بولفونوف “أجمك الأوزبكي”، وثنائي الهلال أندريه كاريلو ومحمد البريك.

كما شهدت التشكيلة المثالية في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2021، تواجد ثنائي فريق بيرسبوليس الإيراني، مهدي ترابي وشهريار موغانلو، وثنائي الدحيل القطري، كريم بوضياف وعلي كريمي.

دوري ابطال اسيا
تشكيل الجولة – المصدر @theAFCCL_ar

الهلال يتجاوز شباب الأهلي:

ولعب الهلال ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي بالأمس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، وانتهت المباراة بفوز الزعيم بهدفين دون رد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الزعيم رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2021، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

نادي الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC