حقيقة اهتمام الاتفاق بضم محمد عواد

الخميس ٢٩ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١٢:٥٣ مساءً
حقيقة اهتمام الاتفاق بضم محمد عواد
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم حارس مرمى الزمالك المصري، محمد عواد بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الاتفاق لم يفاوض الزمالك لضم محمد عواد

ويغيب محمد عواد عن مباريات الزمالك طوال الفترة الماضية، كما قرر المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون استبعاده من قائمة الفريق لمباراة المقاولون العرب اليوم لأسباب تأديبية.

وعلق مصدر داخل نادي الزمالك على عرض نادي الاتفاق لضم محمد عواد قائلًا: “لا نعلم شيئا عن هذا العرض، كل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح بالمرة، عواد لم يتلق أي عرض للرحيل عن الزمالك في الموسم المقبل، وما يزال عقده ممتدًا معنا”.

وأشار المصدر خلال تصريحاته لموقع “كووورة”، إلى أن قرار استبعاد كارتيرون للحارس من مباراة المقاولون العرب يأتي لعدم التزامه بخوض تدريبات المستبعدين بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني في المباريات الأخيرة.

محمد عواد
عواد

الزمالك في الدوري المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب، مساء يوم اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة من 17 مباراة، فيما يقع المقاولون العرب في المركز الـ13 بـ18 نقطة من 18 لقاءً.

الزمالك
فريق الزمالك – المصدر @ZSCOfficial