رغم وصوله إلى جدة

ريجيكامب يغيب عن الأهلي ضد الرائد

الثلاثاء ٦ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٥:٠٨ مساءً
ريجيكامب يغيب عن الأهلي ضد الرائد
المواطن - مروة نبيل

يغيب المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامب عن مباراة فريقه الأهلي ضد الرائد المقبلة، على أن يقود الفريق الأول لكرة القدم في المواجهات اللاحقة.

ريجيكامب لن يقود الأهلي

وقررت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة عدم قيادة ريجيكامب لمباراة فريقه ضد الرائد، على أن يتولى مساعد مدرب الناشئين، الفرنسي فيصل قورمي المهمة بشكل مؤقت في هذه المواجهة.

ووصل ريجيكامب، مساء أمس الاثنين، إلى جدة، تمهيدًا لبدء مشواره مع الأهلي خلفًا للصربي فلادان ميلويفيتش، ولكنه يقضي فترة حجر صحي حاليًا، ما يمنعه عن قيادة التدريبات اليوم وغدًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ريجيكامب
ريجيكامب – المصدر @ALAHLI_FC

وفضلت الإدارة الأهلاوية منح قورمي فرصة قيادة الفريق الأول لكرة القدم، نظرًا لإشرافه على التدريبات خلال الأيام الماضية منذ إقالة ميلويفيتش، كما أنه سيقود المران خلال الـ48 ساعة التي تسبق مباراة الرائد، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وكانت إدارة عبدالإله مؤمنة ترغب في تكليف يوسف عنبر بقيادة الفريق الأول لكرة القدم، إلا أن لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم منعته من الاستعانة به، ما دفعه للتعاقد مع ريجيكامب لـ3 أشهر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

مدرب الأهلي ريجيكامب
المدرب الروماني – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة عقب خسارته برباعية ضد الفتح.

ويستعد الراقي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي
فريق الأهلي – المصدر spl