مطالبًا الجماهير بدعم الفريق

سامي الجابر يحسم جدل عودته للهلال

الخميس ٢٩ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١:٥٢ مساءً
سامي الجابر يحسم جدل عودته للهلال
المواطن - مروة نبيل

حسم نجم نادي الهلال ورئيسه السابق، سامي الجابر الجدل الذي أُثير مؤخرًا بشأن عودته لتولي منصب جديد في صفوف الزعيم، وذلك بعد تذبذب نتائج الفريق الأول خلال الفترة الماضية.

سامي الجابر يدعم الفريق

وقال سامي الجابر: “إلى مدرج الهلال الفخم، نادينا في أيدي أمينة، ومرحلة التذبذب التي يمر بها الفريق متوقعه نظراً لضغط المنافسات وتداخلها، ولكننا نثق أننا نمتلك إدارة قادرة على قيادة النادي بالشكل المناسب والصحيح.. نثق بكم”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “الفترة القادمة منعطف مهم في حصاد هذا الموسم، لن تهتز ثقتنا في نادينا ونجومه، الذين لطالما أسعدونا.. جمهورك وراك”.

نجم الهلال السابق
نجم الهلال السابق

الجابر ينفي العودة إلى الهلال

وأضاف: “لكل محبين هذا الكيان الذين يتواصلون معي تفاعلاً لما يشاع عن تواجدي في النادي خلال الفترة الماضية، كلنا مع الهلال ونثق برجالاته وإدارته والقائمين عليه من قريب وبعيد دون الحاجة للتواجد في النادي”.

واختتم سامي الجابر سلسلة تغريداته عبر “تويتر”، قائلًا: “وإن حدث ذلك سوف يجده الجمهور من خلال حساباتي الشخصية مع الهلال أينما حل وارتحل”.

اللاعب السابق سامي الجابر
الجابر

الهلال في دوري أبطال آسيا

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي، مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وأنعش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حظوظه بعد الخسارة في الجولة الرابعة، ورفع رصيده إلى 10 نقاط بعد الفوز على أجمك الأوزبكي؛ ليحتل المركز الثاني مجموعته في دوري أبطال آسيا 2021، بالتساوي مع استقلال دوشنبه الطاجيكي.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC