قبل مباراة اليوم الآسيوية

عبدالرزاق حمدالله متخصص هز شباك السد

الخميس ٢٩ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٠ مساءً
عبدالرزاق حمدالله متخصص هز شباك السد
المواطن - مروة نبيل

يُقدم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله مستوى مميزًا أمام السد القطري، ما يمنحه أفضلية معنوية قبل مواجهة اليوم.

عبدالرزاق حمدالله يتألق أمام السد

ويملك عبدالرزاق حمدالله رقمًا مميزًا أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، حيث ساهم في تسجيل 11 هدفًا في شباكه بقمصان 3 فرق، بعدما نجح في إحراز 10 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة.

وسجل المهاجم المغربي 7 أهداف في شباك السد القطري خلال فترة احترافه في صفوف فريقي الريان والجيش، وواصل تألقه وسجل 3 أهداف منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأحرز عبدالرزاق حمدالله هدفًا خلال مباراة النصر ضد السد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019، وآخر خلال مواجهة الفريقين في مرحلة المجموعات بالنسخة الماضية، قبل أن يُسجل هدفًا خلال مباراتهما الأخيرة.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @AlNassrFC

مباراة النصر والسد

ومن المقرر أن يلعب النصر والسد القطري، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وقبل مباراة اليوم، تجمد رصيد العالمي عند 8 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، فيما يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري الترتيب برصيد 10 نقاط.

النصر ضد السد
جانب من مباراة سابقة – المصدر @AlNassrFC