ضمن منافسات الجولة الخامسة

فييتو يُنافس على أفضل هدف بآسيا

الأربعاء ٢٨ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٢:٢٤ مساءً
فييتو يُنافس على أفضل هدف بآسيا
المواطن - مروة نبيل

يُنافس نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الأرجنتيني لوسيانو فييتو على أفضل هدف ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2021.

 

أفضل أهداف في الجولة الخامسة بآسيا

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، اليوم الأربعاء، عن قائمة الأهداف المرشحة للفوز في استفتاء أجمل هدف بالجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021 لمنطقة غرب القارة.

وشهدت هذه الجولة تسجيل 19 هدفًا في عشر مباريات، بمعدل 1.9 هدف للمباراة الواحدة، واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، 5 أهداف، ومنح الفرصة للجماهير للتصويت حتى مساء يوم غد الخميس.

واختار الاتحاد الآسيوي بجانب هدف فييتو، هدف نجم الوحدات الأردني، عبدالعزيز نداي في النصر، هدف نجم الوحدة الإماراتي تيم ماتافز في بيرسبوليس، هدف نجم الشارقة سالم صالح أمام القوة الجوية، وهدف نجم الشرطة العراقي محمد داود في الدحيل.

لوسيانو فييتو
فييتو – المصدر @Alhilal_FC

لوسيانو فييتو يُنافس على الأجمل

وتحدث الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن هدف نجم الزعيم قائلًا: “افتتح الأرجنتيني لوسيانو فييتو التسجيل لصالح الهلال خلال المباراة أمام أجمك عبر تسديدة قوية ومتقنة من مسافة 25 ياردة ذهبت لتعانق شباك الحارس بوتيرالي ارغاشيف”.

ولعب الهلال ضد أجمك الأوزبكي بالأمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بتحقيق الزعيم لفوز هام بثلاثية دون رد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC