بعد التعادل مع الباطن

قرارات متوقعة لـ تصحيح مسار الاتحاد

الأحد ١٨ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١:٥٥ مساءً
قرارات متوقعة لـ تصحيح مسار الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

تسبب تعادل نادي الاتحاد مع الباطن ، أول أمس الجمعة في إثارة غضب عشاق العميد، حيث فقد الفرصة في الصعود للصدارة، ولم ينجح في استغلال انشغال الهلال آسيويًا.

وقدم العميد أداءً باهتًا من الناحية الفنية بالإضافة لإهدار كمية كبيرة من الفرص عبر البرازيلي رومارينيو واللاعب فهد المولد.

مدرب الاتحاد يرتب أوراق الفريق 

وكذلك من المتوقع أن يُصدر المدرب البرازيلي فابيو كاريلي بعض القرارات وذلك لترتيب أوراق الفريق، قبل خوض مباراة الجولة الـ27 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد والباطن

أول هذه القرارات هي محاسبة اللاعبين المقصرين وجعلهم يجلسون على دكة الاحتياط لاستعادة مستواهم بالإضافة لإجراء بعض التعديلات في التشكيل الاتحادي لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، كذلك قد يُحدد المدرب كاريلي المباريات الودية التي سيخوضها خلال فترة توقف دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن  حامد البلوي المدير التنفيذي في الاتحاد كان اجتمع مع المدرب كاريلي لتحديد برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة وفقًا لـ “الرياضية”.

انتقادات تطال كاريلي 

ونال المدرب كاريلي، انتقادات عديدة من إعلاميين منتمين للعميد مثل محمد البكيري وجمال عارف وذلك بسبب التشكيل الخاطئ الذي دخل به مباراة الباطن بالجولة الـ26.

ويحتل العميد، حاليًا المركز الثالث بـ جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة.