بعد تراجع نتائجه

مشكلة الأهلي ليست فنية!

الثلاثاء ٦ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٤:٤٩ مساءً
مشكلة الأهلي ليست فنية!
المواطن - مروة نبيل

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تراجع النتائج خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، الأمر الذي أثار غضب الجماهير.

الأهلي يُعاني

وشدد الإعلامي عماد السالمي على أن مشكلة النادي الأهلي ليست فنية، مضيفًا: “الفريق الأول لكرة القدم يعاني على الصعيد الإداري والمالي، والمدرب الروماني ريجيكامب لن ينجح في ظل الأوضاع الحالية للنادي”.

وعلق الإعلامي سليمان الجعيلان خلال تصريحاته لبرنامج “رياضة ميديا” على القنوات الرياضية السعودية، قائلًا: “هل يعقل أن رجالات النادي الأهلي يقومون بدعمه في الوقت الحساس و الحرج بـ 8 ملايين ريال فقط!.. ما يحدث أمر مؤسف”.

ويعيش الراقي حالة من عدم الاستقرار خلال الفترة الأخيرة، وتم عقد جمعية عمومية غير عادية، وأكد رئيس النادي عبدالإله مؤمنة أنه ارتكب العديد من الأخطاء الإدارية والفنية التي يسعى لتصحيحها، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالإله مؤمنة رئيس الأهلي
عبدالإله مؤمنة – المصدر @ALAHLI_FC

الراقي في دوري محمد بن سلمان

وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة عقب خسارته برباعية ضد الفتح.

ويستعد الراقي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC