ببطولة دوري أبطال أوروبا

موعد المباراة المقبلة لـ ريال مدريد

الأحد ٢٥ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:٤٢ مساءً
موعد المباراة المقبلة لـ ريال مدريد
المواطن - محمد سمعه

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، لخوض مباراة مهمة ضد نادي تشيلسي الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة ريال مدريد وتشيلسي

وسيواجه الريال، فريق تشيلسي في الذهاب بعد غد الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة حيث تُقام المباراة على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو” معقل الريال.

ويسعى الريال بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى تحقيق نتيجة إيجابية ضد تشيلسي، وذلك قبل مباراة العودة التي تُقام في إنجلترا يوم 5 مايو المقبل.

ريال مدريد وريال بيتيس
@realmadriden

وكان ريال مدريد فاز وتعادل في آخر مباراتين في الدوري الإسباني، ضد كل من قاديش وريال بيتيس.

وانتصر الريال على نادي قاديش بثلاثية دون رد يوم الأربعاء الماضي سجلها كل من الفرنسي كريم بنزيمة هدفين واللاعب ألفارو أودريوزولا.

الريال يعاني أمام بيتيس 

أما مباراة أمس بين الريال وريال بيتيس فانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في اللقاء الذي أُقيم على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو”.

ويتواجد أتلتيكو مدريد حاليًا في صدارة الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، ويأتي الريال، ثانيًا برصيد 71 نقطة، أما نادي برشلونة فيتواجد بالمركز الثالث برصيد 68 نقطة، وإشبيلية رابعًا برصيد 67 نقطة.

يذكر أن ريال مدريد كان تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد إقصائه لفريق ليفربول الإنجليزي من دور الثمانية، حيث فاز الريال ذهابًا بثلاثية لهدف في إسبانيا، وتعادل بدون أهداف إيابًا في إنجلترا.