بعد تألقه اللافت

هالاند يجذب أنظار الكبار

الجمعة ٢ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٣ مساءً
هالاند يجذب أنظار الكبار
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن استمرار المهاجم النرويجي الدولي إيرلينج هالاند مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل بات صعبًا للغاية، في ظل اهتمام كبرى الأندية الأوروبية بالتعاقد معه.

اجتماعات مع الأندية الكبرى

وكان وكيل أعمال هالاند، مينو رايولا ووالد اللاعب النرويجي، قد عقدا اجتماعًا، أمس الخميس، مع رئيس برشلونة، خوان لابورتا والمدير الرياضي للنادي، ماتيو أليماني، قبل السفر لمقابلة مسؤولي ريال مدريد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وسيصل رايولا ووالد المهاجم النرويجي، اليوم الجمعة، إلى إنجلترا من أجل الاجتماع مع 4 أندية إنجليزية بشأن مستقبل اللاعب، وهي؛ مانشستر يونايتد، السيتي، تشيلسي وليفربول، حيث يرغبان في تقييم جميع المعلومات ونقلها إلى إدارة بوروسيا دورتموند.

هالاند
المهاجم النرويجي – المصدر @BlackYellow

هالاند يتألق مع دورتموند

وكان هالاند قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند خلال الميركاتو الشتوي للموسم الماضي، قادمًا من سالزبرج النمساوي مقابل 20 مليون يورو، وظهر بمستوى لافت معه في جميع البطولات، ما جذب أنظار كبار أوروبا إليه.

وشارك المهاجم النرويجي صاحب الـ20 عامًا، في 49 مباراة مع بوروسيا دورتموند في جميع البطولات، وساهم في تسجيل 60 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 49 مرة، وقدم 11 تمريرة حاسمة، ليكون من أبرز المهاجمين خلال الفترة الماضية.

ويستمر عقد هالاند مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند حتى يونيو 2024، ولكن يوجد به شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، إلا أنه لن يتم تفعيله سوى في عام 2022، وتطمح الإدارة لبيعه في الصيف مقابل 180 مليون يورو.

إيرلينج هالاند
المهاجم النرويجي