تأتي بنفس المميزات وبسعر مميز 

TicWatch GTH ساعة جديدة تنافس ساعات آبل

الجمعة ١٦ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:٠٩ مساءً
TicWatch GTH ساعة جديدة تنافس ساعات آبل
المواطن- متابعة

أطلقت شركة Mobvoi التكنولوجية ساعة ذكية جديدة طورتها لتكون منافسة مميزة لساعات آبل وبسعر مميز، وذلك بعد أن لاحظت الإقبال الكبير على إصدار TicWatch Pro S هذا العام.

مواصفات الساعة الذكية المنافسة لـ آبل

والإصدار الجديد من الساعة الذكية يحمل اسم TicWatch GTH ويأتي بهيكل مستطيل الشكل شبيه من حيث التصميم بهياكل ساعات Apple Watch، المضادة للماء وفق معايير 5ATM، ويمكن استعمالها على عمق 50 م تحت الماء.

وحصلت هذه الساعة على شاشة بمقاس 1.55 بوصة، وبطارية داخلية بسعة 260 ميلي أمبير تكفيها لتعمل لأكثر من أسبوع بالشحنة الواحدة تبعًا للمطورين.

كما جهزتها الشركة المصنعة بأنظمة Wear OS التي تمكنها من التوافق مع مختلف أنواع الهواتف والأجهزة الذكية والاقتران بها لاسلكيًا، وبتطبيقات لمعرفة الوقت والتاريخ وحالة الطقس.

وكالعديد من الساعات الذكية الحديثة حصلت TicWatch GTH أيضًا على مستشعرات خاصة تساعد على قياس معدلات نبض قلب المستخدم وتوثيق معدلات الخطوات التي يقطعها يوميًا، وحساسات لقياس معدلات الأكسيجين في الدم، وحساسات إضافية لقياس درجات حرارة الجلد.

TicWatch GTH ساعة جديدة تنافس ساعات آبل  (3)

سعر ساعة TicWatch GTH

وبالرغم من حصولها على تلك الميزات إلا أن Mobvoi ستطرحها في الأسواق بسعر 79.99 دولار، أي بثمن أرخص بكثير من ساعات Apple Watch حيث يبدأ سعر ساعة آبل الجيل السادس من 400 دولار.

TicWatch GTH ساعة جديدة تنافس ساعات آبل  (3) TicWatch GTH ساعة جديدة تنافس ساعات آبل  (3)

إقرأ المزيد