أرقام تاليسكا تجذب أنظار الهلال
لضمه في الموسم الجديد

أرقام تاليسكا تجذب أنظار الهلال

الساعة 11:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أرقام تاليسكا تجذب أنظار الهلال تاليسكا
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لضم البرازيلي أندرسون تاليسكا؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي المقبل.

الهلال يسعى لضم تاليسكا:

وأكدت تقارير صحافية، اليوم الاثنين، أن الهلال يرغب في ضم نجم فريق جوانجزو أيفر جراند الصيني، تاليسكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

واشترط اللاعب البرازيلي صاحب الـ27 عامًا، الحصول على راتب سنوي ضخم يصل إلى 5.5 مليون يورو، من أجل الموافقة على عرض نادي الهلال، خاصة أنه تلقى أكثر من عرض آخر بهذا الراتب.

أندرسون تاليسكا
اللاعب البرازيلي

ويملك تاليسكا مسيرة مميزة وخبرة كبيرة، ما دفع الإدارة الهلالية للتفاوض معه، حيث إنه بدأ مسيرته في صفوف باهيا البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى بنفيكا البرتغالي، ومنه إلى بشكتاش التركي، ويتألق حاليًّا مع جوانجزو الصيني.

وخاض أندرسون تاليسكا 53 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو ضمن منافسات الدوري الصيني الممتاز، وساهم في تسجيل 41 هدفًا، حيث نجح في إحراز 33 هدفًا، وقدم 8 تمريرات حاسمة.

تاليسكا
اللاعب البرازيلي

الزعيم يواصل تدعيم صفوفه:

وتحرص إدارة الزعيم على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي، بعد حسم صفقة المهاجم المالي موسى ماريغا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولفت حساب نادي الهلال على “تويتر”، إلى إنهاء التعاقد مع موسى ماريغا صاحب الـ30 عامًا، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي لمدة 3 سنوات، ليكون سابع الأجانب في الموسم الجديد.

موسى ماريغا
ماريغا


شارك الخبر


مقالات ذات صلة



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الدويش: الرواتب الشهرية العبء الأكبر بالأندية

علق الإعلامي محمد الدويش على ديون الأندية التي