الصرامي يُشبه تصرف الزوري المثير بـ هازارد
قبل مباراة الشباب والهلال المرتقبة

الصرامي يُشبه تصرف الزوري المثير بـ هازارد

الساعة 4:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الصرامي يُشبه تصرف الزوري المثير بـ هازارد الزوري
المواطن - مروة نبيل

انتقد المتحدث الإعلامي باسم نادي النصر سابقًا، سعود الصرامي نجم فريق الشباب، عبدالله الزوري بسبب تصريحاته المثيرة قبل مباراة الهلال المقبلة.

تصرف الزوري يُشبه موقف هازارد

وأكد سعود الصرامي تشابه تصرف الزوري بموقف نجم ريال مدريد الإسباني، إيدين هازارد؛ والذي أثار غضب الجماهير خلال الساعات الماضية، بعدما ظهر في لقطة مثيرة وهو يضحك مع لاعبي تشيلسي عقب خسارة فريقه في دوري أبطال أوروبا.

عبدالله الزوري مع الشباب
عبدالله مع الشباب

وعلق الصرامي قائلًا: “الزوري في الشباب وهازارد في الريال.. الروح الانهزامية التي أظهرها البلجيكي هازارد بعد خسارة ريال مدريد بلوغ نهائي الأبطال “جرحت” كبرياء عشاق حامل الرقم القياسي لكأس أوروبا”.

وتابع المتحدث باسم النصر سابقًا، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “الزوري لاعب الشباب الذي ينتظر فريقه مباراة هامة “لفك” اشتباك الصدارة مع الهلال أظهر توقعات محبطة”.

عبدالله الزوري
الزوري بقميص الهلال

جدل قبل مباراة الشباب والهلال

وظهر عبدالله الزوري مع حبيب الحبيب عبر سناب المذيع التلفزيوني عبدالعزيز العبدان، الذي سألهما عن توقعاتهما بشأن نتيجة مباراة الشباب والهلال، ليؤكد الحبيب أنه يتوقع فوز الزعيم، وقال نجم الليوث “ما بعد كلام الحبيب كلام” في إشارة لموافقته الرأي.

ومن المقرر أن يلعب الشباب ضد الهلال، مساء يوم غد الجمعة، على ملعب الأمير خالد بن سلطان في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويتنافسا على الصدارة، حيث يملك كل منهما 48 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

منتخب بلجيكا يُطمن الريال على هازارد

اطمأن مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني وجماهيره على