في نهائي الدوري الأوروبي

تشكيلة مانشستر يونايتد وفياريال المتوقعة

الأربعاء ٢٦ مايو ٢٠٢١ الساعة ٤:٥٩ مساءً
تشكيلة مانشستر يونايتد وفياريال المتوقعة
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير في جميع أنحاء العالم مباراة مانشستر يونايتد وفياريال اليوم في نهائي بطولة الدوري الأوروبي 2021.

مانشستر يونايتد وفياريال

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في نهائي الدوري الأوروبي عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية على ملعب ستاديون إنيرجا جدانسك في بولندا.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على روما الإيطالي، فيما جاء صعود فياريال الإسباني بعدما تمكن من الإطاحة بفريق آرسنال.

مانشستر يونايتد وفياريال
لاعبو يونايتد – المصدر @ManUtd

تشكيلة مباراة اليوم المتوقعة

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، عن التشكيلة المتوقعة لمباراة مانشستر يونايتد وفياريال المتوقعة، حيث أشار إلى أن الفريق الإسباني فإن فياريال سيعتمد على الثنائي جيرارد مورينو وكارلوس باكا، فيما سيقود إدينسون كافاني هجوم الشياطين الحمر.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمباراة اليوم، كالتالي؛ ديفيد دي خيا، لوك شو، إريك بايلي، فيكتور لينديلوف، آرون فان بيساكا، فريد، سكوت ماكتوميناي، بول بوغبا، برونو فرنانديز، ماركوس راشفورد وإدينسون كافاني.

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال كالتالي؛ جيرونيمو رولي، ألفونسو بيدرازا، راؤول ألبيول، باو توريس، خوان فويث، يريمي بينو، إيتيان كابوي، داني باريخو، مانو تريجيروس، جيرارد مورينو وكارولس باكا.

فياريال
لاعبو فياريال – المصدر @Eng_Villarreal