تشيلسي يدين بالفضل إلى كانتي
قدم أداءً خرافيًا ضد ريال مدريد

تشيلسي يدين بالفضل إلى كانتي

الساعة 9:40 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تشيلسي يدين بالفضل إلى كانتي نغولو كانتي - المصدر @ChelseaFC
المواطن - محمد سمعه

قدم الفرنسي نغولو كانتي نجم وسط الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي أداءً خرافيًا في مباراتي ريال مدريد الإسباني في دور نصف النهائي لـ بطولة دوري أبطال أوروبا.

تحركات كانتي تصنع الفارق 

ويدين تشيلسي، بالفضل لنجمه الفرنسي الذي صنع الفارق في مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ4 في دوري الأبطال بفضل تحركاته في وسط الملعب التي أرهقت لاعبي ريال مدريد.

كما أن النجم الفرنسي المتوج بلقب كأس العالم عام 2018 مع منتخب بلاده، صنع الهدف الثاني الذي سجله تشيلسي في شباك ريال مدريد أمس الأربعاء عبر اللاعب ماسون مونت بالدقيقة الـ85 من عمر اللقاء.

ريال مدريد يُراقب كانتي 

وتردد اسم كانتي في أكثر من مناسبة للرحيل عن تشيلسي بعد نهاية الموسم الحالي، خاصة وسط اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد معه، ولكن بعد ما قدمه اللاعب الفرنسي مؤخرًا سيكون من الصعب على البلوز التفريط فيه.

تشيلسي وريال مدريد
المصدر – @ChelseaFC

وكان اللاعب الألماني تيمو فيرنر نجم تشيلسي أحرز الهدف الأول من ضربة رأسية في شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، ثم أضاف ماسون مونت الهدف الثاني للفريق اللندني بعد عمل جماعي مشترك بين الأمريكي كريستيان بوليسيتش واللاعب كانتي.

مواجهة نارية بين تشيلسي والسيتي أوروبيًا 

وسيواجه تشيلسي، فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يوم 29 مايو الجاري في نهائي دوري الأبطال بـ مباراة تُقام على ملعب “أتاتورك الأولمبي” في مدينة إسطنبول التركية.

تشيلسي ضد مان سيتي
@ChelseaFC

يذكر أن اللاعب الألماني تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي أصبح أول لاعب ألماني يُسجل هدفًا لفريق غير ألماني في شباك ريال مدريد بنصف نهائي دوري الأبطال.


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فريق الموسم في دوري أبطال أوروبا 2021

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اليوم الاثنين،