ثنائية رونالدو تحسم مباراة أودينيزي ضد يوفنتوس
ليجدد آمال اليوفي بالتأهل الأوروبي

ثنائية رونالدو تحسم مباراة أودينيزي ضد يوفنتوس

الساعة 11:28 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ثنائية رونالدو تحسم مباراة أودينيزي ضد يوفنتوس احتفال رونالدو - المصدر @juventusfc
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة أودينيزي ضد يوفنتوس، التي أُقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتحقيق اليوفي لفوز صعب بهدفين مقابل هدف.

أودينيزي ضد يوفنتوس:

وبدأت مباراة أودينيزي ضد يوفنتوس بشكل سريع، وضغط أصحاب الأرض من البداية، وأطلق ستريجير لارسن تسديدة قوية عند الدقيقة السادسة، ولكن نجح حارس مرمى اليوفي، تشيزني في التصدي لها.

وتمكن ناهويل مولينا في فض اشتباك التعادل السلبي وهز شباك اليوفي عند الدقيقة العاشرة، وأهدر ماكيني فرصة التعادل عند الدقيقة 27 بتسديدة رأسية مرت بجوار القائم، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم أودينيزي بهدف دون رد.

كريستيانو رونالدو
احتفال رونالدو – المصدر @juventusfc

كريستيانو رونالدو ينقذ اليوفي:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني كاد أصحاب الأرض أن يُعزز تقدمه بهدف ثان عن طريق أرسلان، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم، قبل أن يضغط اليوفي بقوة بحثًا عن تعديل النتيجة وخطف الثلاث نقاط.

وحصل اليوفي على ركلة جزاء في الدقيقة 83 من خطأ للاعب رودريجو دي بول، وسددها كريستيانو رونالدو بنجاح في الشبا، قبل أن يحرز هدفًا قاتلًا عند الدقيقة 90 من رأسية مميزة، لتنتهي مباراة أودينيزي ضد يوفنتوس بفوز اليوفي بنتيجة 2/ 1.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس رصيده إلى 69 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، وينعش حظوظه في المشاركة بالبطولات الأوروبية الموسم المقبل، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 39 نقطة في المركز الـ11.

 

أودينيزي ضد يوفنتوس
نتيجة المباراة – المصدر @juventusfc


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كريستيانو رونالدو يُعادل رقم ميسي

يُقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مستوى مميزًا خلال مباراة