زيدان يكشف للاعبي ريال مدريد سبب رحيله
يعتزم خوض تجربة جديدة

زيدان يكشف للاعبي ريال مدريد سبب رحيله

الساعة 12:58 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
زيدان يكشف للاعبي ريال مدريد سبب رحيله زيدان
المواطن - مروة نبيل

كشف المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد أسباب رحيله عن المرينغي، كما تحدث عن مستقبله في الموسم المقبل.

رحيل المدرب الفرنسي رسميًا

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، أمس الخميس، عن رحيل زيدان عن الفريق الأول لكرة القدم رسميًا، مؤكدً أن المدرب الفرنسي قرر إنهاء مرحلته حاليًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولم يظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بالمستوى المتوقع هذا الموسم، حيث فشل في تحقيق أي بطولة، حيث خسر كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني، كما ودع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي، وخسر الدوري الإسباني.

زيدان
المدرب الفرنسي – المصدر @realmadriden

زيدان يكشف أسباب رحيله ومستقبله

ولفتت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، إلى أن زيدان أبلغ لاعبي ريال مدريد أنه سيغادر صفوف المرينغي، ويبحث عن قيادة مشروع آخر على الفور في الموسم المقبل.

وأضافت: “زيدان قال للاعبين إنه لا ينوي الحصول على إجازة لمدة عام، قبل العودة مرة أخرى إلى عالم التدريب، وشرح لهم أنه اضطر لمغادرة النادي بسبب الضغوط التي تعرض لها هذا الموسم وعدم تحقيقه أي لقب، ولأن النادي سيحتاج لثورة عميقة من الصعب عليه القيام بها”.

وأكدت العديد من التقارير، أن المدرب الفرنسي مرتبط بتولي المهمة الفنية لفريق يوفنتوس أو باريس سان جيرمان أو منتخب فرنسا خلال الموسم الرياضي المقبل.

الدوري الاسباني
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يعادل رقمه القياسي

حقق نادي ريال مدريد الإسباني، رقمًا قياسيًا للمرة