يرفض التجديد مع باريس

مبابي في طريقه لريال مدريد

الجمعة ٢١ مايو ٢٠٢١ الساعة ١١:٤٩ صباحاً
مبابي في طريقه لريال مدريد
المواطن - مروة نبيل

أصبح كيليان مبابي قريبًا مع مغادرة صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، والانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

مبابي يقترب من الريال

وينتهي عقد المهاجم الفرنسي مبابي صاحب الـ22 عامًا مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، ويرفض كل عروض التجديد حتى الآن، رغبة في الرحيل وخوض تجربة جديدة.

وأشار برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، إلى أن نادي ريال مدريد سيحصل على توقيع مبابي رسميًا خلال فترة تتراوح من شهر إلى شهرين على الأكثر، خاصة أن اللاعب الفرنسي حسم مستقبله بالفعل، ويرغب في الانتقال إلى المرينغي

وأكدت تقارير إسبانية، أمس الخميس، أن إدارة باريس سان جيرمان عرضت على مبابي، الحصول على أي راتب يريده، من أجل توقيع على عقد جديد والاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم لفترة أطول، إلا أن إجابة اللاعب جاءت دائمًا “لا”.

مبابي
المهاجم الفرنسي – المصدر @PSG_English

باريس سان جيرمان هذا الموسم

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان في الفوز على نظيره موناكو بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “دو فرانس”، ليتوج بلقب كأس فرنسا، ويكون أكثر الفرق فوزًا بالبطولة.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد 79 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليل متصدر الترتيب.

باريس سان جيرمان
لاعبو سان جيرمان – المصدر @PSG_English