سرور يُشيد بإمكانيات بيتروس
يتألق مع نادي النصر

سرور يُشيد بإمكانيات بيتروس

الساعة 10:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سرور يُشيد بإمكانيات بيتروس بيتروس - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور، بإمكانيات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، البرازيلي بيتروس.

سرور يتغنى بإمكانيات بيتروس:

ونشر هاشم سرور عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لنجم نادي القادسية، حسن العمري وهو يشيد بالمستوى الذي يُقدمه بيتروس مع فريق النصر خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وتابع سرور: “رأي حسن العمري عن بيتروس يثبت أن اللاعب البرازيلي من قلائل اللاعبين المفيدين والمميزين داخل أرض الملعب لاعب يعرف ماذا يريد من لاعب الخصم ومتى يخرجه من طوره وسحب البساط؟”.

وأضاف نجم النصر قائلًا: “اللاعب البرازيلي يجيد تهدئة اللعب وتهدئة زملائه اللاعبين ويمتلك الحس في الروقان أثناء اللعب عندما يسلطن ويسجل أهداف جميلة.. ما شاء الله على بيتروس“.

بيتروس
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

النصر هذا الموسم:

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021 كمتصدر مجموعته برصيد 11 نقطة، وذلك بعد فوزه على السد القطري في الجولة الأخيرة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 39 نقطة من 26 مباراة، وذلك بعد فوزه على الفيصلي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26.

النصر
فريق النصر – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تعليق مثير من الصرامي على أزمة توثيق البطولات

نفى المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود