لتحسين نتائج الفريق

المعارون سلاح النصر الموسم الجديد

الجمعة ٧ مايو ٢٠٢١ الساعة ١:٥٩ مساءً
المعارون سلاح النصر الموسم الجديد
المواطن - مروة نبيل

قررت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر إعادة عدد كبير من اللاعبين المعارين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي المقبل.

النصر يستهدف عودة المعارين

وأكد مصدر في النصر لموقع “كووورة”، أن إدارة مسلي آل معمر، قررت تجديد الثقة باللاعبين المعارين، وقال: “في بداية الموسم الحالي قامت إدارة الفريق بإعارة العديد من اللاعبين، وذلك من أجل حصولهم على فرصة أكبر للمشاركة مع تلك الفرق”.

وتابع المصدر قائلًا: “التجربة كانت ناجحة وتطور مستوى العديد من اللاعبين، وظهروا بمستوى مميز، وأصبح من المهم عودتهم للعالمي”.

وأضاف: “من المقرر أن يعود الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، بعد انتهاء إعارته مع نادي شباب أهلي دبي، كذلك الحارس أمين بخاري المعار إلى العين، بالإضافة إلى آل عباس المعار لنادي الباطن”.

واختتم المصدر النصراوي تصريحاته قائلًا: “قطعت الإدارة شوطًا كبيرًا في جهودها لتقليص ديون الفريق، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تخولها لإجراء التعاقدات في الصيف”.

العالمي هذا الموسم

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021 كمتصدر مجموعته برصيد 11 نقطة، وذلك بعد فوزه على السد القطري في الجولة الأخيرة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 39 نقطة من 26 مباراة، وذلك بعد فوزه على الفيصلي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26.