بعد الخسارة من سيراميكا كليوباترا

شبح الإقالة يُطارد مدرب بيراميدز

2021-05-10 الساعة 1:26
شبح الإقالة يُطارد مدرب بيراميدز
المواطن - محمد سمعه

أصبح شبح الإقالة يُطارد المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، وذلك بعد خسارته أمس الأحد من فريق سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري.

وقدم فريق المدرب أروابارينا أداءً سيئًا ضد سيراميكا كليوباترا، رغم أنه كان متقدمًا في النتيجة بالبداية لكنه خسر برباعية مقابل هدفين، وكان من الممكن فوز سيراميكا بنتيجة أكبر من أربعة أهداف.

بيراميدز يحتل المركز الثالث 

ويتواجد حاليًا فريق المدرب أروابارينا في المركز الثالث بـ جدول الترتيب في الدوري المصري برصيد 34 نقطة وبفارق 10 نقاط عن نادي الزمالك المتصدر.

بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

وكان مدرب بيراميدز تحدث عقب اللقاء قائلًا إن كل شيء قدمه فريقه بالمباراة كان سيئًا داعيًا لاعبي فريقه لنسيان الخسارة من سيراميكا كليوباترا، والتركيز على المباراة المقبلة ضد فريق إنييمبا النيجيري في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد المدرب أروابارينا أنه سيعمل على علاج مشكلة إهدار لاعبيه لكم كبير من الفرص بالمباريات.

شريف إكرامي يتعرض للسخرية

ونال الحارس المصري شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز نصيب الأسد من السخرية من قبل جماهير الكرة المصرية بسبب أدائه المتذبذب منذ بدء الموسم الحالي، إضافة لارتكابه أخطاء فادحة بمباراة سيراميكا كليوباترا، حيث استقبلت شباكه هدفين، خلال دقيقة ونصف من عمر الشوط الأول.

وستُقام اليوم قمة الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، حيث تنطلق في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

بيراميدز وسيراميكا كليوباترا