صقور المستقبل الأبيض بطلًا لـ كأس الأبطال الدولية

الإثنين ٣ مايو ٢٠٢١ الساعة ١:٤٣ صباحاً
صقور المستقبل الأبيض بطلًا لـ كأس الأبطال الدولية
المواطن - مروة نبيل

نجح فريق صقور المستقبل الأبيض في التتويج بلقب كأس الأبطال الدولية بعد التفوق على نظيره الأخضر بركلات الترجيح.

صقور المستقبل الأبيض يحصد اللقب:

ولعب فريق صقور المستقبل الأبيض ضد نظيره الأخضر في المباراة الختامية للنسخة السعودية من كأس الأبطال الدولية التي ينظمها برنامج الابتعاث السعودي.

وتمكن فريق “الأبيض” من فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 51 عن طريق لاعبه أسامة مبارك، قبل أن يُسجل فريق “الأخضر” التعادل عند الدقيقة 73 عن طريق اللاعب عمر داخل.

صقور المستقبل الأبيض 1
تتويج الفريق بالكأس – المصدر @AlAbtalCup_ar

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليلعب الفريقين ركلات الترجيح، وينجح فريق صقور المستقبل الأبيض بالفوز بنتيجة 7/ 6، ويتوج بلقب كأس الأبطال الدولية.

ولفت حساب كأس الأبطال الدولية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن عمر داخل نجح في التتويج بجائزة هدف البطولة، فيما نال لاعب صقور المستقبل الأبيض، محمد الرشيدي جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية.

صقور المستقبل الابيض بطل كاس الابطال الدولية
احتفالات اللاعبين – المصدر @AlAbtalCup_ar

كأس الأبطال الدولية:

وكان الفريقان قد تأهلا إلى المباراة النهائية لكأس الأبطال الدولية بعدما تصدرا مجموعتيهما في مرحلة المجموعات برصيد 4 نقاط، حيث نجح فريق “الأبيض” في الفوز على الفتح والتعادل مع القادسية، فيما تغلب “الأخضر” على النصر وتعادل مع الاتفاق.

وانطلقت منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية يوم 20 إبريل الماضي، بمشاركة أندية، الاتفاق، الفتح، القادسية والنصر، بالإضافة إلى فريقي برنامج الابتعاث للتطوير مواهب كرة القدم “أبيض وأخضر”.

صقور المستقبل الأبيض
جانب من احتفالات اللاعبين – المصدر @AlAbtalCup_ar
كأس الأبطال الدولية
جانب من تتويج الفريق – المصدر @AlAbtalCup_ar