طريقة تقديم الاعتراض على مبلغ حساب المواطن
خلال 90 يومًا من إيداع الدعم

طريقة تقديم الاعتراض على مبلغ حساب المواطن

الساعة 8:58 مساءً
- ‎فيحساب المواطن, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
طريقة تقديم الاعتراض على مبلغ حساب المواطن
المواطن - الرياض

أعلن حساب المواطن، اليوم، البدء بتلقي طلبات الاعتراض على استحقاق الدفعة 42 من الدعم التي تم إيداعها قبل أيام، داعيًا كل من لديه اعتراض إلى التقدم بطلب وفق الإجراءات المتعبة.

موعد الاعتراض على مبلغ حساب المواطن:

ودعا البرنامج كل من لديه مشكلة في مبلغ الدعم لتقديم الاعتراض، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية وذلك خلال المدة المحددة لتقديم الاعتراضات، والتي تصل إلى 90 يومًا من تاريخ إيداع الدفعة على أن يتم التقدم بالاعتراضات اعتبارًا من اليوم الخامس للإيداع.

خطوات الاعتراض على مبلغ حساب المواطن:

وتيم الاعتراض من خلال الخطوات التالية :

  • أولًا: الدخول على البوابة الإلكترونية للبرنامج.
  • ثانيًا: التوجه إلى قسم إدارة الحساب، وفي خاصية “إدارة حسابي” الضغط على قائمة تاريخ الاستحقاق، إن كان هناك عدم أهلية سواءً للمتقدم المستفيد أو التابعين له فستكون مرفقة بأسباب عدم الأهلية.
  • ثالثًا: الضغط على خاصية “رفع اعتراض” بجانب السبب، ثم تعبئة المعلومات المطلوبة والضغط على إرسال.
  • كما يمكن إدارة الاعتراضات من خلال اتباع الخطوات السابقة، ثم الضغط على قائمة الاعتراضات، ومنها الاطلاع على تفاصيل الاعتراض.
  • يمكن متابعة حالة الاعتراض من خلال البوابة الإلكترونية والرسائل النصية على الجوال أو البريد الإلكتروني، حيث ستصل المستفيد رسالة بنتيجة الاعتراض على الجوال والبريد.

ضوابط حساب المواطن:

وكان برنامج حساب المواطن قد أقر مؤخرًا عددًا من الضوابط الجديدة التي شملت الفرد المستقل، تعليق التسجيل في البرنامج للمستفيدين الجدد إلى جانب تحديد الحد الأعلى للاستحقاق، وتضمنت التعديلات تعليق استقبال أي طلبات جديدة للمتقدمين للحصول على الدعم من خلال برنامج حساب المواطن بعد تاريخ صرف الدعم للدورة ( 28 ) من شهر مارس لعام 2020م.


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

حساب المواطن: لا يمكن إضافة تابع من خلال التطبيق

أكد حساب المواطن أنه لا يمكن إضافة تابع