هورفات: النصر لم يتراجع معي
مؤكدًا أنه ترك فريقًا مميزًا

هورفات: النصر لم يتراجع معي

الساعة 4:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هورفات: النصر لم يتراجع معي هورفات - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

أكد الكرواتي ألين هورفات أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لم يتراجع تحت قيادته، متمنيًا في الوقت ذاته تحقيق المدير الفني البرازيلي مانو مينيز لنتائج جيدة مع العالمي.

هورفات يؤكد عدم تراجع النصر

وكان هورفات قد تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وساهم في تحسين نتائجه، قبل أن تتعاقد الإدارة مع مينيز، الذي بدأ مهمته مع العالمي في دوري أبطال آسيا 2021.

ورد هورفات على الانتقادات التي لاحقته بتراجع العالمي، قائلًا: “لا أعرف أي نوع من التراجع تتحدث عنه، ولكن دعني أذكرك بالتفاصيل، في 29 ديسمبر2020، وصلت إلى قيادة النصر وكان الفريق في المركز الخامس عشر”.

هورفات
هورفات – المصدر @AlNassrFC

وتابع المدرب الكرواتي هورفات خلال تصريحاته لموقع “جول” النسخة العربية، قائلًا: “تركت الفريق الأول بنادي النصر في المركز الخامس مع لقب كأس السوبر عند رحيلي، فأعتقد أنه لا يوجد تراجع”.

وعن توقعاته لنادي النصر مع المدرب البرازيلي في دوري أبطال آسيا، قال هورفات: “أنا شخصيًا لا أعرف مانو مينيز ولست على دراية بعمله ولكني أعلم أن لديه فريقًا ممتازًا وآمل أن يحقق نتيجة جيدة. أنا متأكد من أنه سيواصل العمل الجيد حيث تركت الفريق”.

مانو مينيز
مينيز – المصدر @AlNassrFC

العالمي هذا الموسم

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021 كمتصدر مجموعته برصيد 11 نقطة، وذلك بعد فوزه على السد القطري في الجولة الأخيرة.

ويحتل العالمي المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 36 نقطة من 25 مباراة، ويستعد لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، مساء يوم الأربعاء المقبل.

نادي النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الأهلي يتمسك باستمرار محمد الشناوي

حسم مسؤولو النادي الأهلي المصري موقفهم من رحيل