بعد الفوز بثنائية

النصر يودع العين لدوري الدرجة الأولى

الجمعة ١٤ مايو ٢٠٢١ الساعة ٩:٣٧ مساءً
النصر يودع العين لدوري الدرجة الأولى
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة العين ضد النصر ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتحقيق العالمي لفوز بهدفين دون رد، ليهبط الفريق العيناوي إلى دوري الدرجة الأولى رسميًا.

حمدالله يتقدم لنادي النصر

وبدأت مباراة العين ضد النصر المقامة على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بشكل سريع وضغط من العالمي، أملًا في هز الشباك مبكرًا، وتمكن المغربي نور الدين أمرابط من تسجيل هدف عند الدقيقة 22، إلا أن الحكم ألغاه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

واستمرت المحاولات النصراوية، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء، نفذها عبدالرزاق حمدالله بنجاح عند الدقيقة 45، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة العين ضد النصر بتقدم الأصفر بهدف دون رد.

حمدالله
حمدالله – المصدر spl

أمرابط يُعزز تقدم العالمي

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات العالمي، ونجح أمرابط في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 67 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتستمر محاولات الفريقين، وتنتهي مباراة العين ضد النصر بفوز الأصفر بثنائية.

ورفع العالمي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين عند 20 نقطة ليكون أول الهابطين رسميًا.