سيجمع بين فريقي التعاون والفيصلي

تفاصيل الاجتماع الفني لـ نهائي كأس الملك

الأربعاء ٢٦ مايو ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٩ مساءً
تفاصيل الاجتماع الفني لـ نهائي كأس الملك
المواطن - مروة نبيل

عُقد، اليوم الأربعاء، الاجتماع الفني الخاص بالمباراة النهائية لبطولة كأس الملك موسم 2020/ 2021، والمقرر إقامتها، مساء يوم غد الخميس.

نهائي كأس الملك

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من الاجتماع الفني بحضور ممثلي التعاون والفيصلي، موضحًا أنه تم مناقشة كافة الأمور التنظيمية المتعلقة لمباراة نهائي كأس الملك.

نهائي كأس الملك
مسؤولو التعاون والفيصلي – المصدر @saudiFF

ومن المقرر أن يظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بزيه الأصفر المعتاد، فيما يرتدي الفيصلي في المباراة النهائية الطقم الأساسي الخاص به.

الفيصلي
طقم الفيصلي في النهائي – المصدر @saudiFF

التعاون والفيصلي

ويُقام نهائي كأس الملك بين التعاون والفيصلي، غدًا، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض بقيادة الحكم البولندي الدولي سيمون مارتشينياك، وتم طرح التذاكر مؤخرًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحلم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه خلال تأهله الثالث إلى المباراة النهائية، فيما يبحث الفيصلي عن التتويج في المرة الثانية التي يصعد فيها إلى النهائي.

جدير بالذكر أن هناك 3 محفزات تنتظر البطل هذا الموسم، وهي؛ 10 ملايين ريال، مقعد مباشر إلى دوري أبطال آسيا، وبطاقة تأهل مباشرة إلى كأس السوبر السعودي.

التعاون
طقم التعاون في النهائي – المصدر @saudiFF