تفاصيل الشرط الجزائي بعقد دي ليخت

الجمعة ٧ مايو ٢٠٢١ الساعة ١:٣٩ مساءً
تفاصيل الشرط الجزائي بعقد دي ليخت
المواطن - مروة نبيل

كشف تقرير صحافي، اليوم الجمعة، عن حقيقة وجود شرط جزائي في عقد المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي.

شرط جزائي في عقد دي ليخت

وانتقل دي ليخت إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2019، قادمًا من أياكس الهولندي، مقابل 75 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات.

وأشار موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، إلى أن المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، فابيو باراتيتشي، وضع دي ليخت إلى جانب ديان كولوسيفسكي وعدد قليل من اللاعبين ضمن قائمة غير القابلين للبيع.

ولفت إلى أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد دي ليخت بقيمة 125 مليون يورو، لكن لا يمكن تفعيله إلا في عام 2022، مضيفًا: “الشرط الجزائي سيرتفع إلى 150 مليون يورو، إذا قرر المدافع الهولندي تجديد عقده مع يوفنتوس”.

دي ليخت
المدافع الهولندي

يوفنتوس هذا الموسم

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس من تذبذب النتائج الموسم الرياضي الحالي، حيث ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أنه قد يغيب عن المسابقة القارية في الموسم الجديد.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 69 نقطة، بالتساوي مع أتالانتا الثاني، وبفارق 13 نقطة عن إنتر ميلان الذي ضمن التتويج باللقب رسميًا.

Juventus
لاعبو يوفنتوس – المصدر @juventusfc