بعد الخسارة من الاتحاد

حمدالله لـ جماهير النصر : موسم صعب انتهى بكل لحظاته

الإثنين ٣١ مايو ٢٠٢١ الساعة ١:٣٩ مساءً
حمدالله لـ جماهير النصر : موسم صعب انتهى بكل لحظاته
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر عن وعده لجماهير العالمي ، وذلك بعد إنهاء العالمي للموسم بالمركز السادس في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغرد حمدالله قائلًا: “السلام عليكم ورحمة الله، انتهى الموسم الصعب بخيره وشره، شكرًا لكل اللاعبين والإداريين والجمهور الكبير وإن شاء الله القادم أفضل”.

النصر يُنهي الموسم بخسارة مفاجئة

وكان لاعبو العالمي تعرضوا لانتقادات من قبل جماهير أصفر العاصمة، بعد الخسارة من نادي الاتحاد أمس على ملعب “مرسول بارك” بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي أُقيمت بالجولة الـ30 والأخيرة من دوري المحترفين.

حمدالله أمام الاتحاد - النصر
حمدالله

العالمي لن يتواجد بـ دوري أبطال آسيا 2022

وفقد النصر، الفرصة في المشاركة بـ دوري أبطال آسيا في العام المقبل، بعد احتلاله للمركز السادس دوريًا، كما لم يُتوج الفريق بأي بطولة في موسم 2020/2021 إلا بـ السوبر السعودي في يناير الماضي، حيث فقد الفرصة في المنافسة على لقب الدوري، وودع بطولة كأس الملك على يد الفيصلي الذي تُوج بها لاحقًا على حساب فريق التعاون.

وكان العالمي نجح في التعاقد مع اللاعب البرازيلي تاليسكا قادمًا من نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بجانب اهتمام إدارة مسلي آل معمر بضم البرازيلي دودو لاعب فريق بالميراس البرازيلي، وهي الصفقة التي يتنافس فيها العالمي مع جاره الهلال.

جدير بالذكر أن النصر كان تأهل لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا، وسيواجه فريق تراكتور الإيراني في سبتمبر المقبل.