يجمع بين التعاون والفيصلي

درة الملاعب يتلألأ في النهائي الأغلى

الخميس ٢٧ مايو ٢٠٢١ الساعة ٩:٤٣ مساءً
درة الملاعب يتلألأ في النهائي الأغلى
المواطن - مروة نبيل

ظهر درة الملعب “استاد الملك فهد الدولي” بشكل مميز في نهائي كأس الملك المقام الآن بين فريقي التعاون والفيصلي، بحضور الجماهير وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية.

درة الملاعب يخطف الأنظار

وتم تجهيز درة الملاعب بأفضل شكل ممكن لاستضافة نهائي أغلى الكؤوس، حيث ظهرت المدرجات وأرضية الملعب بشك مميز للغاية، كما نشر حساب القنوات الرياضية السعودية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، لقطات جوية للاستاد خطفت الأنظار.

جمهور التعاون
جمهور التعاون – المصدر @AltaawounFC

ويُزين مدرجات درة الملاعب عدد من جماهير التعاون والفيصلي، وسط التزام تام بالتباعد والإجراءات الاحترازية، الأمر الذي منح مباراة نهائي أغلى الكؤوس بريقًا إضافيًا، حيث لم يتوقف الجمهور عن تشجيع وتحفيز اللاعبين منذ بدء عمليات الإحماء.

جمهور الفيصلي
جمهور الفيصلي – المصدر @gsaksa

التعاون يتقدم على الفيصلي مبكرًا

وبدأت مباراة التعاون ضد الفيصلي بشكل سريع، وسط ضغط من الفريقين أملًا في تسجيل هدف مبكر، ونجح الكاميروني لياندر تاوامبا في فض اشتباك التعادل السلبي برأسية مميزة عند الدقيقة 14، ويضغط عنابي سدير بحثًا عن التعادل.

ويحلم التعاون بتحقيق لقب كأس الملك للمرة الثانية في تاريخه خلال مشاركته في المباراة النهائية لثالث مرة، فيما يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي بحصد الذهب لأول مرة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

التعاون ضد الفيصلي
احتفال تاوامبا – المصدر @saudiFF