لتراكم المستحقات من الإدارات

ديون الأهلي تصدم ماجد النفيعي

الجمعة ٢١ مايو ٢٠٢١ الساعة ١١:٣٥ صباحاً
ديون الأهلي تصدم ماجد النفيعي
المواطن - مروة نبيل

أصبح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي المنتخب قبل أسبوعين فقط في ورطة صعبة للغاية، بسبب الديون المتراكمة على الراقي.

الديون تربك إدارة ماجد النفيعي

وتجاوزت ديون النادي الأهلي حاجز الـ210 ملايين ريال بين رواتب ومكافآت متأخرة والتزامات قضايا ومصاريف، وذلك كمستحقات متراكمة من قبل مجالس إدارات سابقة قبل بداية تاريخ المسؤولية التضامنية التي تختص بها الإدارة الجديدة.

ولم يتسلم اللاعبون السعوديون في النادي الرواتب منذ شهر يناير الماضي، ومع نهاية مايو الجاري تصل الرواتب المتأخرة إلى 5 أشهر، فيما لم يحصل الأجانب على رواتب تتراوح بين شهرين لـ3 أشهر، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وأضافت المصادر: “يحتاج ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي المنتخب إلى ‎50 مليون ريال للحصول على شهادة الكفاءة المالية، وإلى 60 مليون ريال لإنهاء عقود ستة لاعبين أجانب، وإلى مبلغ مضاعف له للتعاقد مع نجوم حقيقيين يغيرون شكل الفريق فنيًّا”.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الراقي – المصدر spl

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على أبها، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يقع الراقي في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 نقطة، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها المركز الـ12 برصيد 34 نقطة.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC