فرسان مكة خسروا من الشباب بثلاثية بالجولة الأخيرة

شاهد .. حزن رئيس الوحدة الأسبق بعد الهبوط لـ دوري الدرجة الأولى

الإثنين ٣١ مايو ٢٠٢١ الساعة ١:٥٦ مساءً
شاهد .. حزن رئيس الوحدة الأسبق بعد الهبوط لـ دوري الدرجة الأولى
المواطن - محمد سمعه

أعرب حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة الأسبق عن حزنه الشديد، وذلك بسبب هبوط فريقه لـ دوري الدرجة الأولى بعد الخسارة من الشباب بثلاثية دون رد بالجولة الـ30 والأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/2021.

الوحدة في المركز قبل الأخير

وكان الوحدة أنهى الموسم محتلًا المركز الخامس عشر ” قبل الأخير” بجدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بعد الخسارة من الشباب.

وعلق خيمي قائلًا بعد هبوط الوحدة حيث بدت عليه علامات الحزن: “حسبنا الله ونعم الوكيل، لا أُصدق حتى الآن أن الوحدة هبط، الإدارة الحالية للنادي هي السبب فيما حدث، رجال الوحدة كانوا طلبوا مني أثناء شهر رمضان الماضي، الاجتماع من أجل تغيير إدارة النادي، وأخبرتهم بأنني لا أحب الاجتماعات السرية”.

الوحدة
لاعبو الوحدة – المصدر @alwehdaclub1

وأضاف خيمي قائلًا لـ برنامج “كورة” : ” طلبت من رجال الوحدة، الاجتماع مع إدارة النادي الحالية وإخبارهم بأن وضع النادي في خطر، وأخبروني بعد اجتماعهم مع الإدارة، أن الإدارة غير مهتمة بوضع الفريق، بل قالت لـ رجال الوحدة بأنهم سيركزون على التأهل من الملحق الآسيوي لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ثم البقاء في دوري المحترفين”.

وتابع خيمي: ” الوحدة لم يحقق مراده بالتأهل لدور المجموعات بـ دوري أبطال آسيا وهبط لـ دوري الدرجة الأولى، الوضع مؤسف للغاية في النادي”.

الهابطان مع الوحدة لـ دوري الدرجة الأولى

جدير بالذكر أن الوحدة هبط مع القادسية والعين لـ دوري الأولى، بينما صعد كل من الحزم والفيحاء لـ دوري المحترفين ويتبقى معرفة الفريق الثالث.