رئيس النصر نفى الموضوع جملة وتفصيلًا

طارق النوفل يبرر سبب حذف تغريدة ديون النصر

الجمعة ٢٨ مايو ٢٠٢١ الساعة ١١:١١ مساءً
طارق النوفل يبرر سبب حذف تغريدة ديون النصر
المواطن - محمد سمعه

وضح الإعلامي والناقد الرياضي طارق النوفل، الناقد ببرنامج “الدوري مع وليد”، سبب حذفه تغريدة كان نشرها عن تكفل الأمير خالد بن فهد العضو الذهبي بـ النصر بسداد ديون النادي.

وكانت إحدى الصحف نشرت خبرًا يُفيد بـ تكفل الأمير خالد بن فهد بسداد ديون العالمي التي وصلت إلى 300 مليون ريال على حد قول الصحيفة، مما جعل طارق النوفل يُغرد بـ الخبر.

وقال النوفل ردًّا على أحد متابعيه بعد سؤاله عن سبب حذفها: رئيس النصر، مسلي آل معمر قال: “أرجو” ولهذا حذفتها.

رئيس النصر يتوعد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية:

وكان مسلي آل معمر غرد قائلًا: “الأخ طارق، أرجو عدم المساهمة في نشر الأخبار المغلوطة وغير الصحيحة، بالنسبة للصحيفة الناشرة، سوف نتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها”.

طارق النوفل

اجتماع مهم في العالمي غدًا:

يذكر أن العالمي سيشهد غدًا السبت، اجتماعًا بين أعضائه الذهبيين للحديث عن بعض الأمور التي تخص النادي خلال الفترة المقبلة.

وخلال الاجتماع من المنتظر إصدار قرارات من الأمير خالد بن فهد، العضو الذهبي للنادي كالتالي، أولهما هو تسديد كافة الالتزامات المالية على العالمي لنيل شهادة الكفاءة المالية، وثاني هذه القرارات هو تكفل خالد بن فهد بصفقتين أجنبيتين لـ العالمي استعدادًا للموسم الجديد بحسب صحيفة “اليوم”.

وتولى آل معمر رئاسة نادي النصر بالتزكية بعد ترشحه ولمدة 4 سنوات، وذلك بعد إعفاء صفوان السويكت من منصبه بقرار من وزارة الرياضة صُدر في الـ21 من مارس الماضي.