سيعلن بعد غد عن ناديه الجديد

فرناندو توريس يفاجئ الجميع ويُنهي اعتزاله

الأربعاء ٢٦ مايو ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٣ مساءً
فرناندو توريس يفاجئ الجميع ويُنهي اعتزاله
المواطن - محمد سمعه

أعلن اللاعب الإسباني المخضرم فرناندو توريس إنهاء اعتزاله لكرة القدم، والعودة مجددًا للملاعب، وذلك بعد مرور عامين على اعتزاله كرة القدم.

القصة بدأت عندما أعلن توريس عبر حسابه في الإنستجرام قائلًا: إنه سينهي اعتزاله وسيعود من جديد لممارسة كرة القدم، مضيفًا أنه سيعلن بعد غد الجمعة عن ناديه الجديد.

إنجازات فرناندو توريس المحلية والدولية:

ويُعد توريس واحدًا من أبرز المهاجمين في تاريخ كرة القدم الإسبانية آخر 20 عامًا، حيث حقق العديد من النجاحات مع ليفربول وتشيلسي في إنجلترا بالإضافة لفترة تألقه القصيرة مع نادي ميلان الإيطالي.

وتمكن فرناندو توريس من الفوز بلقبين مع أتلتيكو مدريد وهما الدوري الإسباني الدرجة الثانية في عام 2002، ولقب الدوري الأوروبي موسم 2017/ 2018.

فرناندو توريس

كما نجح توريس كذلك في الفوز بلقب كأس إنجلترا ودوري الأبطال الأوروبي في عام 2012 مع تشيلسي الإنجليزي إضافة للفوز بالمركز الثاني بمونديال الأندية مع البلوز في اليابان عام 2012، والفوز بلقب الدوري الأوروبي مع تشيلسي بعام 2013.

ووصل توريس بفضل قدراته ومهاراته للفوز بلقب كأس العالم مع منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم عام 2010 بـ جنوب إفريقيا، إضافة للفوز بلقب كأس أمم أوروبا مع منتخب بلاده مرتين على التوالي عامي 2008 و2012.

كما حصل توريس على مركز الوصيف مع منتخب إسبانيا ببطولة كأس العالم للقارات بعام 2013 أمام منتخب البرازيل صاحب الضيافة آنذاك.

توريس يُحدد ناديه الجديد بعد غد:

جدير بالذكر أن فرناندو توريس كان اختتم مسيرته في عام 2019 مع فريق ساجان توسو الياباني قبل أن يُعلن في صيف 2021، عن عودته للملاعب وتحديد ناديه المقبل بعد غد.