تُوج باللقب للموسم التاسع تواليًا

لقطات من تتويج بايرن ميونخ بـ الدوري الألماني

السبت ٢٢ مايو ٢٠٢١ الساعة ٨:٢٥ مساءً
لقطات من تتويج بايرن ميونخ بـ الدوري الألماني
المواطن - محمد سمعه

تُوج فريق بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم للموسم التاسع على التوالي وللمرة الـ31 في تاريخه، وذلك بعد نهاية مباراته ضد فريق أوجسبورج بخماسية مقابل هدفين، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من “البوندزليجا”.

بايرن ميونخ بطلًا لـ الدوري الألماني بفارق 13 نقطة:

ونجح البايرن في الفوز على أوجسبورج وإنهاء الدوري الألماني برصيد 78 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن نادي لايبزيج الذي أنهى “البوندزليجا” محتلًّا المركز الثاني.

تتويج بايرن ميونخ بـ الدوري الألماني
البايرن – المصدر @FCBayernEN

ونشر الحساب الرسمي لـ البايرن عبر “تويتر” لقطات من تتويج الفريق الكروي الأول بلقب الدوري الألماني، كما شارك في حفل التتويج اللاعب النمساوي دافيد ألابا الذي سيرحل عن البايرن بعد نهاية الموسم الحالي، تمهيدًا لـ الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

تتويج بايرن ميونخ بـ الدوري الألماني
المصدر – @FCBayernEN

وكان كل من سيرجي جنابري وكينجسلي كومان وجوشوا كيميتش والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي واللاعب جيفري لاعب أوجسبورج بالخطأ في مرماه، سجلوا خماسية بايرن ميونخ في شباك أوجسبورج، بينما سجل لـ أوجسبورج كل من أندريه هان وفلوريات نايديرليشينر.

المتأهلون لدوري الأبطال والدوري الأوروبي من البوندزليجا:

وضمن كل من البايرن ولايبزيج وبوروسيا دورتموند وفريق فولفسبورج التأهل لـ دوري أبطال أوروبا في موسم 2021/ 2022، بينما تأهل كل من إينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

يذكر أن المدرب الألماني هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، يستعد لمغادرة الفريق البافاري بعد نهاية الموسم الحالي.

تتويج بايرن ميونخ بـ الدوري الألماني
تتويج البايرن باللقب – المصدر @FCBayernEN