يوم 23 من شهر رمضان الماضي

مقيم فقد زوجته وأطفاله الـ 5 في حريق بجدة يروي تفاصيل الفاجعة

الإثنين ٢٤ مايو ٢٠٢١ الساعة ١١:٣٨ صباحاً
مقيم فقد زوجته وأطفاله الـ 5 في حريق بجدة يروي تفاصيل الفاجعة
المواطن - جدة

كشف المقيم الفلسطيني نادر عيوش، الذي فقد خمسة من أطفاله وزوجته إثر اندلاع حريق نشب في شقة أحد جيران أقاربه بحي المروة بجدة في يوم 23 من شهر رمضان الماضي, تفاصيل الفاجعة.

تفاصيل الحادثة الأليمة

وقال المقيم الفلسطيني نادر عيوش: “وقعت الحادثة في 23 من شهر رمضان الماضي في شقة أحد جيران الأقرباء بالدور الأرضي في حي المروة، وكان أطفالي وزوجتي في شقة في الدور الثاني، ووصلت الأدخنة إليهم، وخرجوا من الشقة وحاولوا الهرب باستخدام المصعد؛ ولكن وجدوه معطلًا بسبب الحريق، وحاولوا الصعود إلى سطح العمارة حتى يتنفسوا الهواء؛ إلا أنهم وجدوا الباب المؤدي إلى سطح العمارة مغلقًا، وكان الدخان أقوى منهم، وتوفوا متأثرين بالاختناق داخل الشقة “.

استلمت جثثهم من المستشفى

وأضاف: ” تلقيت اتصالاً من زوجتي تخبرني بنشوب حريق ، وكنت ذاهبًا لأقضي بعض الأشغال، وعلى الفور اتجهت إليهم، ولم أتمالك نفسي ولم أستطع قيادة المركبة من هول الحادثة؛ حيث قام أحد المواطنين بتوصيلي إلى موقع الحريق، ووجدت الدفاع المدني والإسعاف، وأخبرني أن أبنائي طيبون وهم في المستشفى، ولم يشأ أن يصدمني وذهبت إلى المستشفى واستلمت جثثهم”.

وتابع المقيم الفلسطيني أن السفير باسم الآغا سفير دولة فلسطين في المملكة قدم التعازي والمواساة له، ونقلوا التعازي من الرئيس الفلسطيني محمود عباس.