هل ينضم دوناروما إلى يوفنتوس؟

الإثنين ٣ مايو ٢٠٢١ الساعة ٩:٣٤ مساءً
هل ينضم دوناروما إلى يوفنتوس؟
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، جيانلويجي دوناروما بالانضمام إلى صفوف يوفنتوس خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.

يوفنتوس يسعى لضم دوناروما

وينتهي عقد دوناروما صاحب الـ22 عامًا، مع ميلان بنهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري، حيث يتقاضى 6 ملايين يورو في الموسم الواحد، وقدم ناديه عرضًا جديدًا له، مقابل 8 ملايين يورو.

وأخبر وكيل أعمال دوناروما، الإيطالي مينو رايولا إدارة نادي ميلان بأنه تلقى عروضًا بقيمة 10 ملايين يورو في الموسم الواحد لموكله، وأكدت تقارير صحافية بأن هذا العرض من يوفنتوس الذي يسعى لضم الحارس المتألق.

وأشارت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، إلى أن نادي ميلان لن يرفع قيمة عرضه للحارس، رغم حديث وكيل أعماله، رايولا.

جيانلويجي دوناروما وعرض يوفنتوس
دوناروما

ويرغب دوناروما في المشاركة بمنافسات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، وهو ما ينافس عليه ميلان بقوة، ولكن حتى لو حجز الروسونيري مقعدًا مؤهلًا للبطولة القارية، فإن الإدارة لن تقوم بزيادة العرض.

وكان دوناروما قد صرح بالأمس، بأنه لم يتوصل إلى اتفاق مع نادي يوفنتوس كما يُشاع، وأكد لجماهير ميلان أن رغبته هي البقاء في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ميلان في الدوري الإيطالي

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 69 نقطة، بالتساوي مع أتالانتا الوصيف ويوفنتوس صاحب المركز الثالث، فيما توج إنتر ميلان باللقب رسميًا.

ميلان
لاعبو ميلان – المصدر @acmilan