7 انتصارات بالدور الثاني تُحفز الهلال ضد الشباب
قبل المباراة المؤجلة من الجولة الـ26

7 انتصارات بالدور الثاني تُحفز الهلال ضد الشباب

الساعة 12:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
7 انتصارات بالدور الثاني تُحفز الهلال ضد الشباب جانب من مباراة سابقة - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

يسعى الهلال لمواصلة تفوقه ضد الشباب خلال منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

الشباب ضد الهلال

ويلعب الشباب ضد الهلال على ملعب الأمير خالد بن سلطان في الرياض، مساء اليوم الجمعة، في المباراة المؤجلة الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الزعيم صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، بالتساوي مع يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب صاحب المركز الثاني.

الشباب ضد الهلال
جانب من مباراة الفريقين – المصدر spl

الزعيم يتفوق في الدور الثاني

وسبق أن لعب الشباب ضد الهلال 12 مباراة ضمن منافسات الدور الثاني منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين موسم 2008/ 2009، وشهدت تفوقًا كبيرًا للزعيم، حيث نجح في تحقيق الفوز 7 مرات.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب من الفوز في مباراتين فقط، فيما خيم التعادل على نتيجة 3 مواجهات، ما يزيد من صعوبة مباراتهما اليوم في ظل المنافسة القوية بينهما على الصدارة.

واتسمت مباريات الشباب ضد الهلال في الدور الثاني بالغزارة التهديفية، حيث شهدت تسجيل 30 هدفًا، 18 هدفًا هلاليًا، فيما نجح الليوث في إحراز 12 هدفًا، ولكنه فشل في تحقيق أي فوز في هذا الدور آخر 6 مواسم.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر spl


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :