القبض على 4 مخالفين بالرياض لترويجهم المخدرات
بوتين: روسيا تطور منظومة فضائية للتحكم بالطائرات المسيرة القتالية
الجبير يستعرض التعاون الثنائي مع وزير التعاون الألماني
تعاون أمني سعودي لبناني يطيح بشبكة إجرامية ويُحبط تهريب نحو 3,900,000 قرص إمفيتامين
القبض على شخصين لترويجهما الحشيش والأقراص الممنوعة في الشرقية
#يهمك_تعرف | إيجار توضح آلية إنهاء العقود وحسم النزاعات عبر القضاء
الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع
بواكير الرطب بالأحساء.. وفرة وجودة المحصول بالأسواق
تحذيرات دولية من عودة الإيدز
إغلاق مخرج طريق الملك خالد جنوبًا قرب حي الخزامى
أغلقت إحدى البلديات التابعة لأمانة حفر الباطن مجمعًا تجاريًّا يعتبر الأكبر في المحافظة؛ وذلك لعدم تطبيق التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية ضد تفشي فيروس كورونا.
ورصدت عدسة “المواطن” إغلاق 4 بوابات من الجهة الأمامية، فيما تركت 3 بوابات من الجهة الخلف مفتوحة لاستقبال المتسوقين.
يذكر أن وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان وجه في وقت سابق الأمانات والبلديات لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والإغلاق الفوري للأسواق والمطاعم والمنشآت غير الملتزمة وإيقاع العقوبات بحق المنشآت المخالفة.